اخبار اليمن
غادرت أربع ناقلات نفطية ميناء النشيمة متجهة إلى محطة كهرباء الرئيس في عدن لتعزيز إمدادات الوقود

غادرت أربع ناقلات محملة بالنفط الخام ميناء النشيمة النفطي الواقع في محافظة شبوة، متوجهة إلى محطة كهرباء الرئيس في العاصمة المؤقتة عدن. تأتي هذه العملية في إطار الجهود الرامية إلى تأمين احتياجات المحطة من الوقود اللازم لمواصلة تشغيلها.
يساهم الدعم المتواصل من محافظة شبوة في تحسين مستوى إمدادات الكهرباء للمواطنين في عدن. وتعتبر هذه الشحنات جزءًا من جهود أكبر لتعزيز استقرار خدمات الكهرباء، خاصة في ظل الظروف الحالية التي تواجهها الطاقة في المنطقة.
تواصل ناقلات النفط تزويد محطة كهرباء الرئيس بانتظام، ما يسهم في ضمان استمرارية تشغيل المحطة خلال الفترة الحالية. تعتبر هذه الخطوة خطوة هامة في دعم البنية التحتية للطاقة وتلبية احتياجات المجتمع.



