اخبار اليمن

رئيس مجلس القيادة الرئاسي يبعث برقية عزاء في وفاة المناضل الدكتور عبدالله الغيثي

بعث رئيس مجلس القيادة الرئاسي، الدكتور رشاد محمد العليمي، برقية تعزية لرئيس هيئة التشاور والمصالحة، محمد الغيثي، ولعائلة الدكتور عبدالله مبارك الغيثي، الذي وافته المنية بعد مسيرة حافلة بالعطاء في خدمة الوطن.

تقدم العليمي بأصدق التعازي والمواساة لأبناء الفقيد ولجميع أفراد أسرته في هذا المصاب الجلل، مشيدًا بخصال الراحل ومناقبه الوطنية. وأكد أن رحيله يمثل خسارة كبيرة للوطن، حيث كان الغيثي مثالاً للكفاءة والنزاهة، مجسداً التزامه بأداء مهامه في عدة مواقع أكاديمية وقيادية، آخرها رئيس قطاع الرقابة والتفتيش الفني في الهيئة الوطنية العليا لمكافحة الفساد.

كما دعا الدكتور العليمي الله تعالى أن يتغمد الفقيد برحمته الواسعة، وأن يسكنه فسيح جناته، سائلاً الله أن يلهم أسرته الصبر والسلوان في مصابهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى