أرشيف

"سلمان للإغاثة" يختتم مشروع تنموي بمحافظة #حضـرموت

اخبار من اليمن حضرموت/خاص:اختتم مشروع تحسين سبل العيش الذي ينفذه ائتلاف الخير للإغاثة الإنسانية وبتمويل من مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية اليوم بمديريات المكلا والشحر وتريم بمحافظة حضرموت دورة ادارة المشاريع الريادية وتنمية المهارات الحياتية لمعيلات الأسر ضمن البرامج التدريبية بقطاع التدريب والتأهيل المهني بالمشروع.
وفي حفل الاختتام في مدينة المكلا أكد مدير المشروع المهندس هادي باجبير أن الدورة هدفت إلى تقديم الاستشارات المهنية والمالية والإدارية للمستفيدات وبما يضمن استمرارية مشاريعهم ونجاحهن.
وأعرب باجبير عن شكره لمركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية لتبنيه مثل هذه البرامج التي يعود اثرها لخلق فرص اقتصادية ومهنية وتحسين سبل العيش.
كما تحدثت د. أسماء الشقري ضابط التدريب والتأهيل المهني في المشروع بأن الدورة عملت على تمكين المعيلات من إدارة مشاريعهن الصغيرة واكسابهن مهارة التسويق وفن الادخار وكيفية أعداد دراسة الجدوى لإعداد مشاريع صغيرة.
وعبرت احد للمستفيدات عن مدى الاستفادة التي قدمها لهن البرنامج وهذه الدورات في تمكينهن مهنيا ومساعدتهن في إنشاء مشاريعهن الخاصة وتحقيق الاكتفاء المالي لهن ولأسرهن.
معربة باسم كافة المستفيدات عن خالص الشكر لمركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية ولائتلاف الخير ولكافة العاملين بمشروع تحسين سبل العيش.
وفي ختام الحفل تم توزيع شهادات حضور للدورات التدريبية للمستفيدات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى