أرشيف

أشاد بالجهد والدعم الذي يقدمه وزير الداخلية "الميسري" للأجهزة الأمنية .. : العقيد (العشلة) قائد معسكر الطوارئ بعدن لـ"الأمناء": هذا ما استطعنا تحقيقه خلال ثلاثة أشهر ونطمح لتحقيق المزيد

اخبار من اليمن أشاد بالجهد والدعم الذي يقدمه وزير الداخلية “الميسري” للأجهزة الأمنية ..

العقيد (العشلة) قائد معسكر الطوارئ بعدن لـ”الأمناء”: هذا ما استطعنا تحقيقه خلال ثلاثة أشهر ونطمح لتحقيق المزيد

2019/02/27م الساعة 10:46 PM (عدن/ الأمناء / مريم محمد الداحمة 🙂

أشاد العقيد عبدالله محمد حيدرة العشلة قائد معسكر الطوارئ بالقوات الخاصة بمحافظة عدن بالجهود والدعم الذي يقدمه معالي نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية المهندس أحمد بن أحمد الميسري، وتذليله للكثير من الصعوبات التي تعترض قيادة معسكر الطوارئ وبتنفيذ العديد من المشاريع التي جرى ويجري تنفيذها حاليا.

وأكد العقيد عبدالله العشلة بأن الاهتمام الكبير الذي يوليه الوزير الميسري لتثبيت دعائم الأمن والاستقرار في العاصمة المؤقتة عدن والمحافظات المحررة ودعمه المتواصل لقوات الأمن دون تمييز يؤكد وبما لا يدع مجالاً للشك صدق نواياه وقدرته على تحمل المسؤولية وأنه رجل دولة بكل ما تحمله الكلمة من معنى، علاوة على كونه أحد ركائز وأعمدة بناء الدولة اليمنية الحديثة التي ينشدها كافة أبناء الوطن.

وقال العقيد العشلة في تصريح خاص لـ”الأمناء” بأن معسكر الطوارئ كغيره من المعسكرات التابعة للأمن شهد خلال الثلاثة الأشهر الماضية تنفيذ العديد من المشاريع وحقق الكثير من الإنجازات ومنها على سبيل المثال لا الحصر، بناء ثلاث قاعات داخل المعسكر، وأصبح للبوابة الرئيسية مدخلان، مدخل ومخرج لتأمين مبنى القيادة بشكل عام، سفلتة أرضية المعسكر كامل وبناء دور ثانٍ سكن للضباط، بناء اثنين عنابر للأفراد وغيرها من المنجزات التي لم نستطع حصرها خلال هذه الحيز.

ورفع العقيد عبدالله العشلة في ختام تصريحه لـ”الأمناء” باسمه وكافة ضباط ومنتسبي معسكر الطوارئ بالقوات الخاصة بمحافظة عدن أسمى آيات التهاني والتبريكات لفخامة المشير عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية حفظه الله بمناسبة ذكرى الـ”21″ من فبراير الذكرى الـ”7″ لانتخابه رئيسًا للجمهورية .

جدير بالذكر بأن العقيد عبدالله العشلة استطاع ومنذ صدور قرار وزير الداخلية في شهر نوفمبر من العام الماضي بتعيينه قائداً لمعسكر الطوارئ بالقوات الخاصة وعلى الرغم من الفترة القصيرة والإمكانيات الشحيحة، تحقيق الكثير من الإنجازات وتفعيل دور قوات الطوارئ لتصبح في مقدمة القوات الأمنية التي ساهمت وماتزال تساهم في تثبيت الأمن والاستقرار والقيام بمهامها على أكمل وجه.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى