أرشيف

الحديدة.. قذائف المليشيا الإيرانية تدمر منزلا بالتحيتا وتستهدف العمالقة بالدريهمي

اخبار من اليمن واصلت مليشيات الحوثي الإيرانية قصف الأحياء السكنية والمساجد والمقابر وتدمير منازل المواطنين في مديرية التحيتا بمحافظة الحديدة. 

وطبقا لمصادر “اليمن العربي”،  أدى القصف العشوائي والهمجي التي تقوم به مليشيات الحوثي إلى تدمير منزل أحد المواطنين وتضررت المنازل الأخرى بأضرار جزئية. 

 وأفاد أحد المواطنين في التحيتا أن منزله تعرض لقذائف هاون إحداهما سقطت على سطح المنزل ودمرت جزء كبير منه بينما كان أفراد أسرته بداخل المنزل. 

وأضاف أن القصف الحوثي الذي تقوم به المليشيات الإجرامية تسبب بحالة من الخوف والهلع لدى المواطنين معظمهم من النساء والأطفال نتيجة تساقط قذائف الحوثي على المنازل والأحياء السكنية المليشيات الحوثية تواصل أعمالها الإجرامية والوحشية بقصف منازل المواطنين والأحياء السكنية. 

كما تقوم بقصف الأماكن المقدسة كالمساجد والمقابر وغيرها مواصلة خروقاتها وإنتهاكاتها للهدنة الأممية لوقف إطلاق النار في الحديدة. 

كما قصفت مليشيات الحوثي مواقع قوات العمالقة والقوات المشتركة في مديرية الدريهمي بمحافظة الحديدة بمختلف القذائف المدفعية. 

 وأفادت وحدة الرصد والمتابعة لألوية العمالقة أن مليشيات الحوثي قصفت مواقع العمالقة المتواجدة شرق وغرب الدريهمي بقذائف الهاون والهاوزر بأوقات متفرقة من يومنا هذا. 

وأكدت وحدة الرصد أن المليشيات تواصل خروقاتها وإنتهاكاتها للهدنة الأممية لوقف إطلاق النار بقصف مواقع متفرقة لقوات العمالقة بشكل يومي ومستمر في محافظة الحديدة. 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى