أرشيف

: الشعيبي يرأس اللقاء التشاوري لمكاتب الشهداء والجرحى بلحج

اخبار من اليمن الشعيبي يرأس اللقاء التشاوري لمكاتب الشهداء والجرحى بلحج

افتتح الاستاذ رمزي الشعيبي رئيس الإدارة المحلية للمجلس الانتقالي بمحافظة لحج صباح اليوم الأربعاء اللقاء التشاوري الذي نظمته إدارة الشهداء والجرحى في المجلس الانتقالي بالمحافظة.

 

حيث  ألقى الاخ منصور مثنى اليافعي كلمة ترحيبية مرحبا بالحضور منسقي مكاتب الشهداء والجرحى في المديريات. ومرحبا بالاخ رئيس المجلس الانتقالي في المحافظة.

 

بعدها ألقى الأستاذ رمزي الشعيبي. كلمة. أكد خلالها على أهمية وضرورة انعقاد اللقاءات التشاورية لمكاتب الشهداء والجرحى في المديريات لكي يتم معرفة الدور الذي تقدمها المكاتب في المديريات.  لمتابعة حقوق الشهداء والجرحى. وأكد الشعيبي أن قيادة المجلس الانتقالي ممثلة بالاخ الرئيس عيدروس الزبيدي والأمانة العامة للمجلس الانتقالي  ونحن في قيادة المحافظة قد نزلنا إلى مكتب الشهداء والجرحى بلحج.

 

ولمسنا جهود جبارة تبذل من المكتب في متابعة مستحقات الشهداء والجرحى ولكن نحن نؤكدباننا سوف نكون الى جانبهم وسوف نقوم في متابعة ذالك مع الاخ الرئيس ونائبة في ما يتعلق في البحث عن ما سوف يتم لتعزيز عمل المكتب او اي مستحقات. للشهداء والجرحى.  بعد ذالك تحدث ممثلين مكاتب الشهداء والجرحى في المديريات.  الذي عبروا في مداخلاتهم  عن الشكر والثناء لقيادة المجلس الانتقالي بلحج وكذا اهتمام الاستاذ رمزي الشعيبي رئيس المجلس الانتقالي بلحج عل تسهيل انعقاد هذا اللقاء التشاوري الذي سوف تكون كل مخرجات اللقاء برنامج عمل لمكاتب الشهداء والجرحى في المديريات والمحافظة.

 

حضر اللقاء الاستاذ محمد العماد نائب رئيس المجلس الانتقالي بلحج والاخ علوي عيدان مدير مكتب رئيس المجلس الانتقالي بلحج وعددا من قيادة. المجلس الانتقالي بالمحافظة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى