أرشيف

الحزام الأمني ابين يحيي أربعينية الشهيد فهد غرامة

اخبار من اليمن الحزام الأمني ابين يحيي أربعينية الشهيد فهد غرامة

بحضور القائد / عبداللطيف السيد قائد قوات الحزام الامني ابين والقائد / منير اليافعي ابو اليمامة قائد قوات التدخل السريع والحزام الامني ومالد الشهيد فهد الشيخ حسين علوي غرامة واسرة الشهيد صالح هود واسرة الشهيد محمد الناخبي والشيخ صالح بن فريد عضو مجلس الرئاسي للمجلس الانتقالي والاستاذ/ مهدي الحامد الامين العام للمجلس المحلي نائب محافظ محافظة ابين والقعيد الركن / علي محمد صالح القملي قائد اللواء 103 مشاه والقائد / عبدالقادر، الجعري اركان حري اللواء 103 مياه والقائد / ايمن عسكر قائد شرطة الشعب والقائد علي عسكر قوات الطوارئ عدن والقائد / احمد السليماني قائد قطاع بالحاف التابع لنخبة الشبوانية. وعدد كبير من القيادات الامني والعسكرية وضباط وجنود الحزام الامني ابين وشخصيات ومشائخ وعدد من الشخصيات الااجتماعية ابين.

 

اقامت قوات الحزام الامني ابين صباح اليوم في قاعة اللؤلؤاه بجعار حفلا خطابي تابينا لذكرى الشهيد فهد غرامة.

حيث تم في الحفل القاء العديد من الكلمات التي، تحدثت عن مناقب الشهيد وبطولاته في دحر عناصر القاعدة وتثبيت الامن في المحافظة..

 

حيث شمل برنامج الحفل على كلمة ترحيبية لمدير التوجية المعنوي بفوات الحزام الامني ابين ومن ثم كبمة لاسرة الشهيد القاها والد الشهيد الشيخ حسين علوي غرامة وبعد ذلك كانت هناك قصيدة شعرية رثاء للشهيد القاها الشاعر حسن ابجامزي.

 

ثم كانت هناك كلمة لسلطة الحملية ابين لمحافظ محافظة ابين القاها بدلا عنه الامين العام للمجلس المحلي ابين الاستاذ/ مهدي الحامد ومن ثم القاء قائد منير اليافعي ابو اليمامة قائد قوات الوية الدعم والاسناد والاحزمه والنخب كلمة وبعد ذلك كان هناك فلم وثائقي يتحدث عن بطولات وماثر الشهيد فهد غرامة التي شهدها في التصدي لعناصر القاعدة والقوات الانقلابية الحوثية

 

والقيت في الحفل كلمة لرفاق النضال بشهيد وزملائه في قوات الحزام الامني القاها عنهم القائد علي عيده

 

وفي الحفل القيت كلمة للمشائخ واللاعيان القاها الشيخ صالح بن فريد عضو رئاسة المجلس الانتقالي  وبعد ذلك كان هناك فلم ربرتاج يحمل اهم انجازات الحزام الامني اثناء فترة قيادة الشهيد فهد غرامة والحملات الامنية التي شارك فيها الشهيد.

 

ثم كانت كلمة لراعي الحفل القائد عبداللطيف السيد قائد قوات الحزام الامني والتدخل السريع ابين.

 

 

حيث تحدث الجميع عن دور الشهيد فهد غرامة في الدفاع عن الامن والحرية سواء في مناطق ومدن ابين او في عموم الوطن وتحدث الجميع عن اهمية الحفاظ على ما تحقق من انجازات على يد هؤلاء الذين قدموا ارواحهم فداء من اجل ان ينعم الجميع بالامن الذي نعيشه اليوم واقع ملموس في مندنا وقرانا.

 

وفي ختام الحفل تم منح اسرة الشهيد فهد غرامة درع الوفاء وكذلك تم منح ايضا اسرة الشهيد هود صالح ايضا درع الوفاء وايضا تم منح اسرة الشهيد محمد الناخبي درع الوفاء تمجيدا وتخليدا لبطوبات ابنائهم وتضحياتهم من اجل حفظ الامن والامان لابناء ابين خاصة والوطن عامة.

 

 

امين حسين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى