أرشيف

#الحـوثيون يواصلون اختراق الهدنة ويقصفون مواقع في الدريهمي ومدينة الحديدة

اخبار من اليمن عدن تايم / المركز الاعلامي للعمالقةواصلت مليشيات الحوثي خروقاتها للهدنة الأممية وكثفت من عمليات القصف والإستهداف لمواقع القوات المشتركة في مديرية الدريهمي ومدينة الحديدة .

واستخدمت المليشيات في عمليات القصف القذائف المدفعية وقذائف الهاون والهاوزر وقذائف بي 10 ، وقصفت مواقع أخرى بقذائف آربي جي على مواقع متفرقة شرق مديرية الدريهمي .

وكثفت مليشيا الحوثي من عمليات الإستهداف نهار اليوم بالأسلحة الثقيلة والمتوسطة والأسلحة الرشاشة والقناصة على مختلف المواقع التابعة للقوات المشتركة في مدينة الحديدة .

مصادر عسكرية ميدانية في وحدة الرصد والمتابعة ذكرت أن القصف والإستهداف الحوثي يتركز على مناطق شرق مدينة الصالح ومواقع أخرى في منطقة كيلو 16 التابعة لمديرية الحالي .

فمنذ الساعات الأولى لدخول الهدنة حيز التنفيذ إرتكبت المليشيات الحوثية آلاف الخروقات والإنتهاكات اليومية بقصف واستهداف مواقع العمالقة والقوات المشتركة واستهداف الأحياء السكنية والمواطنين في مختلف مناطق الحديدة .

يذكر أن التصعيد الحوثي الأخير في كافة مناطق الحديدة يقابله صمت أممي تجاه الخروقات والإنتهاكات المتواصلة للهدنة الأممية ، وتخاذل من قبل لجنة المراقبة الأممية في الحديدة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى