أرشيف

ابناء تهامة ينددوا بجرائم مليشيات الحوثي بإعدام 9 منهم

اخبار من اليمن خرج العشرات صباح اليوم الاثنين بمديرية حيس جنوبي الحديدة ،في وقفة احتجاجية تنديدا بجرائم مليشيا الحوثي الإرهابية التي ارتكبتها بحق اهاليهم طيلة الأيام الماضية والتي كان آخرها اعدام 9 من أبناء تهامة وسط صمت دولي .

وقام المحتجون برفع لافتات مرددين شعارات غاضبة منددة بجرائم مليشيا الحوثي ورافضة لاستمرار العمل بأتفاقية ستوكهولم .بأعتبارها شرعنة لجرائم مليشيا الحوثي وتشجيعهم بأستمرار الجرائم البشعة بأرضهم واستباحة دماءهم .

وطالب المحتجون دول التحالف الداعمة للشرعية ومجلس الأمن الدولي والشرعية القيام بواجبهم تجاه مواطنيهم من أبناء تهامة وحمايتهم من بطش مليشيا الحوثي الإرهابية ، التي ارتكبت أبشع الجرائم المروعة بحق الأبرياء والمدنيين من أبناء تهامة تمثلت بجرائم القتل والإعدامات الميدانية وعمليات سحل وتنكيل وتشريد وتهجير ، وكذا هدم البيوت وتفجيرها وقصف للمنازل والقرى ، كل هذا في ظل اتفاق السلام المفرغ من إنسانيته .

وناشد التحالف و المنضمات الدولية المانحة إلى النزول العاجل ومسح ورفع الأضرار التي خلفتها مليشيات الحوثي الإرهابية بالمناطق المحرر ورفد المنطقة بالاحتياجات والمساعدات الإنسانية اللازمة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى