أرشيف

الشيخ حسين الأحمر مات مشوَّهاً ومُداناً أمام الرأي العام بهذه التهمة..!

اخبار من اليمن قال الصحفي والباحث اليمني، محمد العلائي، إن الشيخ حسين الأحمر، مات مشوَّهاً ومُداناً أمام الرأي العام بتهمة مخالفته لتجميعة متنافرة من القيم والمعايير الحديثة الصارمة والأخلاقيات الوطنية التي لم يعد لها اليوم في اليمن سلطة ولا حماية ولا كيان.

وأضاف في منشور رصده “المشهد اليمني”، إن تلك التهم التي وجهت للشيخ حسين الأحمر، خلال السنوات الماضية، قد دُيست وانتهكتْ دون رادع، وتم شطبها نهائياً من حياتنا بشكل شبه نهائي.

وأوضح العلائي، أن من دسوا تلك التهم للشيخ الأحمر وشطبوها وانتهكوها صراحةً هم اليوم أبطال اللحظة اليمنية ونجومها وقادتها، إماميين وانفصاليين ومناطقيين وطائفيين، مشائخ وعسكر وحداثيين ورجعيين، وأجراء للخارج بكل أنواعه.

وتابع متسائلا: “فما الذي بقي في ضوء الواقع الشنيع الجديد لكي نلوم حسين الأحمر ونزايد به عليه؟”.

اقرأ أيضاً

وأشار الباحث اليمني، إلى أن الشيخ حسين الأحمر من الشخصيات العامة التي تعرَّضتْ للتشويه والتدمير المعنوي باستخدام قيم ومعايير سلوك وأخلاقيات حديثة، وهي القيم والمعايير والأخلاقيات التي أدّى التهوّر في استعمالها إلى سقوط النظام السياسي اليمني الذي كان يتبناها ويرعاها قبل أن يكون هو نفسه أحد ضحاياها عام 2011، فقد كان مقيداً في تعامله مع الاحتجاجات بما التزم به علناً من مبادىء وقواعد.

وتوفيَّ مستشار رئيس الجمهورية اليمنية، عضو مجلس النواب (البرلمان) اليمني، الشيخ حسين بن عبدالله الأحمر، مساء الأحد في دولة جورجيا، إثر تعرضه لجلطة قلبية، وفق مصادر مقربة من عائلته.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى