أرشيف

بعد تعرضه لكمين غامض ومقتل ابنه .. بالصور جماعة الحوثي تحتفل بنجاة قيادي بصفوفهم ويمنحون نجله رتبة عسكرية

اخبار من اليمن احتفلت المليشيا الحوثية بنجاة قيادي في صفوفهم بعد خروجه من المستشفى ومنحو ابنه القتيل رتبة عسكرية بعد تعرضهم لحادث غامض بعد إنفجار سيارتهم في خولان بمحافظة صنعاء .
وقالت مصادر قبلية للمشهد اليمني اليوم الخميس أن الحوثيين احتفلوا بخروج القيادي الحوثي علي ناصر الجراشي والمعين مديرا لأمن مديرية بني ضبيان بمحافظة صنعاء من المستشفى بعد إنفجار سيارته بعبوه ناسفة أثناء مروره من منطقة لمذة في بني ضبيان جنوب شرق العاصمة صنعاء .
وأضافت المصادر أن عددا من قيادات الحوثية العليا قاموا بزيارة الجراشي في منطقة بني ضبيان بصنعاء بينهم القيادي محمد البخيتي والذي ينتحل منصب محافظ محافظة ذمار من أجل رفع معنويات الجراشي والذي أصيب في الحادث مع مرافقيه وقتل ابنه مازن والذي منحته المليشيا الحوثية رتبة ملازم .
وتعرض علي ناصر الجراشي والذي ينتحل رتبة عميد لإصابات خطيرة مع مرافقيه الأسبوع الماضي بينما قتل في الكمين نجل القيادي الحوثي مازن على ناصر الجراشي والمكنى أبو وافي .
وأكدت المصادر أنه لم يعرف حتى الآن من يقف وراء الكمين وتفاصيل الحادث وسط تطمينات حوثية عليا من قبل وزير داخلية المليشيا لأسرة الجراش بالكشف عن تفاصيل الحادث والأطراف التي تقف ورائه .
هذا وتوقعت المصادر نفسها بوقوف المليشيا الحوثية وراء الكمين في إطار سياسية المليشيا الهادفة إلى التخلص من القيادات من مشائخ القبائل والتي بدأت من مشايخ عمران وصعدة وغيرها من المناطق .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى