أرشيف

أخطر لقاءات الرئيس ”العليمي” واكثرها أهمية عقدها اليوم (تفاصيل)

اخبار من اليمن قال الصحفي اليمني، أحمد عايض، إن أخطر لقاءات رئيس مجلس القيادة الرئاسي اليمني، الدكتور رشاد العليمي واكثرها أهمية عقدها اليوم مع قائد القوات المشتركة بخصوص العمليات المشتركة وآليات التنسيق مع الداخل اليمني ودول التحالف.

وأضاف في تغريدة رصدها “المشهد اليمني”، أن لقاء الرئيس العليمي بقائد القوات المشتركة التابعة للتحالف، جاء بعد تفاهمات إماراتية سعوديه تمت امس.

واختتم الصحفي عايض بالقول: “انتهت زيارة العليمي الخاصة وننتظر هل سيتم تفكيك الجنوب او توحيد الصف، ومواجهة الحوثيين”.

وفي وقت سابق، زار الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس القيادة الرئاسي، قيادة القوات المشتركة لتحالف دعم الشرعية في اليمن، وكان في استقباله قائد القوات المشتركة، نائب رئيس هيئة الأركان العامة السعودية، الفريق أول ركن مطلق بن سالم الازيمع.

اقرأ أيضاً

واستمع رئيس مجلس القيادة الرئاسي خلال الزيارة، إلى إيجاز عن العمليات المشتركة وآليات التنسيق مع الداخل اليمني ودول تحالف دعم الشرعية، كما تبادل مع قيادة القوات المشتركة، الأفكار المتعلقة بتعزيز التعاون والدعم للقوات المسلحة اليمنية.

وحسب المركز الإعلامي للقوات المسلحة، فقد تطرقت الزيارة أيضاً إلى تقييم موجز حول مسار الهدنة القائمة، وخروقات المليشيات الحوثية المدعومة من النظام الايراني، والتزام الجيش اليمني المستمر بضبط النفس، حرصاً على إنجاح الجهود الأممية والدولية الرامية لتحقيق السلام والاستقرار في البلاد.

وأثنى رئيس مجلس القيادة الرئاسي، على دور قيادة قوات التحالف، والتضحيات الكبيرة التي قدمها الأشقاء بقيادة المملكة العربية السعودية، دفاعاً عن تطلعات الشعب اليمني، وقيادته الشرعية، وتخفيف معاناته الانسانية، ودعم جهود التنمية وإعادة الاعمار في اليمن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى