أرشيف

لن تصدق كيف تسبب هاتف في طلاق عروسين في السعودية قبل حفل الزفاف.. الواقعة غريبة وصادمة للجميع

اخبار من اليمن تلقت محكمة الأحوال في جدة دعوى من عريس قال فيها أن العروس حظرته من الواتساب بالاضافة لمشاكل أخرى دخلت بينهما بعد أن قدم لها المهر والشبكة وكان زفافهما قريبا، طالبا إلزامها باعادة المهر والشبكة أو انقيادها لبيت الزوجية. 

وقال العريس أنه عقد قرانه من فتاة جامعية حيث قدم لها شبكة من الذهب ومهرا مقداره 50 الف ريال سعودي واتفقا على أن يكون زفافهما في وقت قريب، لكن المشاكل بينهما حالت وحدوث الزفاف. 

اقراء ايضاً :

وفي الدعوة المقدمة للمحكمة يقول العريس أن العروس حظرت رقمه بالاضافة للواتس أب حيث لم يستطع التواصل معها الامر الذي اضطره للتواصل مع والدها ولم يفده الأمر بشيء. 
 
وعندما عرضت المحكمة الدعوى التي تقدم بها العريس على والد العروس، قال الأب أن ابنته غير مستعدة للانقياد لعريسها فيما بعد اكمال دراستها الجامعية بعد عامين، لأنه أي العريس احدث تصرفات جعلته مكروها لديها أثناء الخلوة التي دامت لساعات طويلة بينهما. 

ليرد العريس على والد العروس مصدقا له ومكذبا في نفس الوقت، موضحا أنه كان يختلي بعروسه فعلا إلا أن تكريهه لها غير صحيح. 

ووافق العريس بعد جلسة مواجهة على مخالعة عروسه شريطة أن تعيد له الشبكة والمهر، وسلمت العروس شبكة العريس التي قدمها لها عند العقد في حضور الطرفين للمحكمة بطلب منها فيما حول مبلغ المهر عن طريق حوالة بنكية للعريس. 
 
والجدير بالذكر أن المخالعة تمت بين العروسين عقب اقرار الشاب أمام المحكمة باستلام المهر والذهب، حيث افهم العريس أن زوجته لاتحل له إلا بعد محلل وأن على العروس العدة الشرعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى