اخبار اليمن

شبوة تدعم محطة كهرباء عدن بإمدادات نفطية جديدة لضمان استقرار الخدمة

تستمر محافظة شبوة في دعم محطة كهرباء الرئيس التي تقع في العاصمة المؤقتة عدن من خلال تزويدها بالنفط الخام. حيث انطلقت اليوم ست ناقلات محملة بالنفط الخام من ميناء النشيمة النفطي، باتجاه المحطة، في خطوة تهدف إلى تعزيز استقرار الخدمة الكهربائية.

يأتي هذا الدعم ضمن جهود مستمرة لضمان تشغيل المحطة بكفاءة، حيث تسعى السلطات المحلية إلى تحسين مستوى التوليد الكهربائي في عدن، وسط الحاجة الملحة لمواجهة أزمات الكهرباء التي تعاني منها المدينة.

وتمثل هذه الدفعة الجديدة من الإمدادات النفطية تأكيدًا على التزام الجهات المعنية بتأمين احتياجات المحطة التشغيلية بشكل منتظم، مما سيساهم في تعزيز استقرار الشبكة الكهربائية ويعكس حرصًا مستمرًا على تلبية احتياجات المواطنين في العاصمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى