الارشيف / منوع

غرامة فورية تبدء من 5000 ريال علي جميع المواطنين والمقيمين في السعودية

اخبار من اليمن دعا الإسكان البلدي المواطنين إلى إحاطة القطع الشاغرة في ضوء خطط بازل لتحسين منظر المدينة ومعالجة التشوهات البصرية التي تنطوي على مراحل متعددة، بما في ذلك أجزاء كثيرة من المملكة العربية السعودية. شبه الجزيرة العربية. سيكون إلزاميًا اعتبارًا من يوليو من العام المقبل.

ليس عليك تسييج الأرض

اقراء ايضاً :

 

 

غرّدت وزارة البلدية، اليوم، بأن مخالفة سياج الأراضي الشاغرة بعد 7 كانون الثاني (يناير) 2022 سينتج عنها غرامات وغرامات مدرجة في قائمة المخالفات البلدية.

وذكرت حكومة البلدية أن الغرامة كانت 100 ريال للمتر وأنه في حالة فشل إقامة السياج سيتكرر الانتهاك. تشمل المدن التي تغطيها المرحلة الأولى الدمام والرياض ومكة الكرامة والمدينة المنورة وجدة.

ما هي فوائد سياج الفضاء

وفي وقت سابق، كشفت الأمانة العامة للمدينة المقدسة أن إحاطة الأماكن الشاغرة ساهمت في تحسين مشهد المدينة ومعالجة التشوهات البصرية.

كما كشفت بلدية المدينة المقدسة عبر حسابها الرسمي على تويتر أن تسييج قطع الأراضي الشاغرة يمكن أن يساعد في حماية حقوق المالكين من التعدي، وتعزيز الإنسانية الحضرية، وأن يكون صديقًا للبيئة ويقلل من الرفض. يضيع. تحسين أوضاع الأنقاض والحضارة.

سياج أرض جدة

وقال الحساب الرسمي لمدينة جدة على تويتر: “أعلنت مدينة جدة موعد بدء التزامها بتسييج المحور الرئيسي وفتح أرض الطرق بالمرحلة الأولى. سيبدأ التسييج في 22/7/1 م».

تضمنت المرحلة الأولى 11 طريقًا وشارعًا: (شارع الملك عبد العزيز الأندلس، طريق ماجد بن عبد العزيز، طريق الأمير محمد بن عبد العزيز، طريق الملك فهد بن عبد العزيز، طريق الملك عبد الله بن عبد العزيز، طريق المدينة المنورة، طريق الأمير سلطان عبد العزيز. عزيز شارع السلام). شارع صاري، شارع فلسطين، شارع حراء).

الخدمة الجديدة ستطلقها حكومة البلدية عبر منصة “بلدي”.

يشار إلى أن وزارة الإسكان البلدي تطلق، اليوم الخميس، حزمة من خدمات دعم الرخصة التجارية عبر المنصة الرقمية “بلدي” لتنفيذ التراخيص التجارية وأنشطتها. ستكون أكثر مرونة دون تأخير تقديم طلبك.

وقالت الوزارة في بيان إن خدمات دعم الرخصة التجارية تضمنت “اعتراضات على عدم نقل ملكية التراخيص”.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي جهينة يمن
غرامة فورية تبدء من 5000 ريال علي جميع المواطنين والمقيمين في السعودية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر غرامة فورية تبدء من 5000 ريال علي جميع المواطنين والمقيمين في السعودية، من مصدره الاساسي موقع جهينة يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى غرامة فورية تبدء من 5000 ريال علي جميع المواطنين والمقيمين في السعودية.

قد تقرأ أيضا