الارشيف / منوع

صفعة قوية للمغتربين في السعودية غرامة 100 ألف ريال والترحيل فوراً لفعل اعتاد المقيمين على فعله

اخبار من اليمن قامت الإدارة العامة للجوازات في المملكة العربية السعودية، بإصدار تحذير هام وخطير لكل صاحب عمل، من عقوبة قاسية إذا وظّف عمالته لدى غيره أو للعمل لحسابهم الشخصي.

ويجري تغريم المخالف مبلغ يصل إلى 100 ألف ريال سعودي، بالإضافة إلى ترحيل عمالته إذا كانوا وافدين، مع عقوبة بالحبس لمدة ستة أشهر وحرمانه من الاستقدام لمدة تصل إلى خمسة أعوام.

اقراء ايضاً :

 

وأهابت المديرية بكافة المواطنين والمقيمين في المملكة، للإبلاغ عن أي مخالفات لنظام الإقامة وأمن الحدود من خلال الاتصال على الرقم 911 في منطقتي العاصمة الرياض ومكة المكرمة، أو الرقم 999 في بقية مناطق البلاد الأخرى.

 وفي هذا الصدد، تحذر الجوازات من أي ملفات أو روابط إلكترونية مشبوهة، وتوصي كل من يعرف أي جرائم معلوماتية بالإبلاغ عنها من خلال تطبيق «كلنا أمن»، أو عن طريق الاتصال بالأرقام المذكورة أعلاه.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي جهينة يمن
صفعة قوية للمغتربين في السعودية غرامة 100 ألف ريال والترحيل فوراً لفعل اعتاد المقيمين على فعله ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر صفعة قوية للمغتربين في السعودية غرامة 100 ألف ريال والترحيل فوراً لفعل اعتاد المقيمين على فعله، من مصدره الاساسي موقع جهينة يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى صفعة قوية للمغتربين في السعودية غرامة 100 ألف ريال والترحيل فوراً لفعل اعتاد المقيمين على فعله.

قد تقرأ أيضا