الارشيف / منوع

امرأة سعودية تزوجت رجل تركها عند والدها دون نفقة..وبعدما أقام أبيها دعوى ضد الزوج كانت المفاجأة

اخبار من اليمن روى المحامي أحمد الجهيمي، قصة رجل تزوج امرأة وتركها عند والدها لمدة عامين دون الإنفاق عليها، وعندما رفع أبيها دعوى ضده كانت المفاجأة.

بيت مستقل

اقراء ايضاً :

 

وقال الجهيمي، خلال مقطع فيديو: رجل تزوج امرأة واتفق مع والدها على مهر قدره 25 ألف ريال؛ على أن يسكنها في بيت مستقل ويكون المقدم 10 آلاف ريال والمؤخر 15 ألف ريال.

منزل الوالد

وأشار: عندما تزوجها دفع فقط 10 آلاف ريال وتبقى 15 ألف ريال لم يدفعها وتركها في منزل والدها ولم ينفق عليها وتولى أبيها النفقة عليها لمدة عامين.

بيت الزوجية

وأوضح: عندما أقام الأب دعوى ضد زوج ابنته ليطالبه بباقي المهر وقدره 15ألف ريال، ويطالبه بتأسيس بيت الزوجية وأن يأخذها لهذا البيت وبدفع النفقة لمدة عامين.

ذمة مالية

وتابع: رفض القاضي الدعوى لأنه رفعها بدون توكيل من ابنته وأمر بإخلاء سبيل الزوج لأنه لا صفة للأب في هذه الدعوى لأن الابنة ذمة مالية مستقلة عن أبيها.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي جهينة يمن
امرأة سعودية تزوجت رجل تركها عند والدها دون نفقة..وبعدما أقام أبيها دعوى ضد الزوج كانت المفاجأة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر امرأة سعودية تزوجت رجل تركها عند والدها دون نفقة..وبعدما أقام أبيها دعوى ضد الزوج كانت المفاجأة، من مصدره الاساسي موقع جهينة يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى امرأة سعودية تزوجت رجل تركها عند والدها دون نفقة..وبعدما أقام أبيها دعوى ضد الزوج كانت المفاجأة.

قد تقرأ أيضا