الارشيف / منوع

وزارة الحج السعودية توضح الحالات التي تمنع من أداء مناسك الحج حتى ولوكنت تحمل هذه التأشيرة

اخبار من اليمن قامت وزارة الحج والعمرة بالرد على استفسارات حول ما إذا كانت ستسمح للأشخاص الذين يحملون "تأشيرة زيارة" من دخول مكة المكرمة، وذلك بعد أن بدأت بنتفيذ التعليمات المنظمة للحج، والتي تشير بدورها إلى منع المقيمين غير الحاملين لتصاريح دخول العاصمة المقدسة في الفترة القادمة. 

 

 

بقية التفاصيل في الاسفل

 


اقراء ايضاً :

 

 

 

 

 

 

 

 

 


 

وأوضحت الوزارة في تغريدة على حسابها الرسمي في موقع التواصل الإجتماعي "تويتر"، أنه لا يسمح لحاملي تأشيرة الزيارة بدخول العاصمة المقدسة سوى في حالة وحيدة، وهي أن يكون لديهم تصاريح خاصة بأداء مناسك العمرة. مطالبة من حاملي تصاريح العمرة بالالتزام بالوقت المحدد لهم في التصريح، وذلك من أجل الحفاظ على سلامتهم.

وفي سياق متصل، قامت وزارة الحج والعمرة بنشر تغريدة على حسابها في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" أوضحت فيها أن تأشيرة الزيارة لا تسمح بأداء مناسك الحج. 

وقالت الوزارة في التغريدة التي نشرها الحساب الرسمي لها: ضيوف الرحمن القادمين ‎#إلى_مكة، نودّ تذكيركم بأن تأشيرة الزيارة لا تسمح بأداء مناسك الحج. تقبّل الله منّا ومنكم صالح الأعمال".

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي جهينة يمن
وزارة الحج السعودية توضح الحالات التي تمنع من أداء مناسك الحج حتى ولوكنت تحمل هذه التأشيرة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر وزارة الحج السعودية توضح الحالات التي تمنع من أداء مناسك الحج حتى ولوكنت تحمل هذه التأشيرة، من مصدره الاساسي موقع جهينة يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى وزارة الحج السعودية توضح الحالات التي تمنع من أداء مناسك الحج حتى ولوكنت تحمل هذه التأشيرة.

قد تقرأ أيضا