اخبار اليمن
الرئيس العليمي يُهنئ رئيسة سلوفينيا بمناسبة اليوم الوطني للبلاد

بعث الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، برقية تهنئة إلى ناتاشا بيرك موسار، رئيسة جمهورية سلوفينيا، بمناسبة الذكرى الوطنية لبلدها.
أعرب العليمي في برقيته عن خالص التهاني، متمنياً للرئيسة السلوفينية دوام الصحة والسعادة. كما أكد على أهمية تعزيز العلاقات الثنائية بين اليمن وسلوفينيا، معرباً عن أمله في مزيد من التقدم والرخاء للبلدين.
واختتم العليمي بتمنياته لحكومة وشعب جمهورية سلوفينيا بالتطور والازدهار في مختلف المجالات.



